السبت، 29 أغسطس 2009

أحدث العلاجات لمشاكل الشعر

تساقط الشعر من المشاكل المزعجة لأغلب البنات البعض منكم قد يلجأ للوصفات زي زيت "الجرجير" و"الخروع" و"الزيتون"، وأحياناً ممكن حد يجرب بعض أنواع المنتجات اللي بعض الفضائيات بتعلن عنها كل شوية على أساس إنها مستوردة، أو يعلنوا عن منتج على أنه توليفة زيوت "هندي" وحاجات تانية كتير قد تسبب ضرراً بالغاً للشعر.

ولكن لو عايزة تعالجي شعرك بطريقة صحيحة لازم تعرفي إن علاج الشعر بيحتاج لصبر، وكمان لازم تستخدمي مستحضرات فعالة، ويفضل أنها تكون حاصلة على موافقة الــ"FDA" وهي منظمة الغذاء والدواء الأمريكية.

ودلوقتي تعالوا نتعرف أكتر على علاج الشعر باستخدام الـمالتي فيتامينزMulti Vitamins وجهاز حديث اسمه Doctor Roller

الطريقة دي هي بديل للحقن عن طريق الميزو ثيرابي وفكرة "المالتي فيتامينز" بتعتمد على تفتيح مسام الشعر وهي باستخدام جهاز خاص على مجموعة إبر طولها 1.5 ملل، وبعد تفتيح المسام نضع إمبولات المالتي فيتامين، ونتأكد إن فروة الرأس تشربتها بالكامل وتدلّك لمدة خمس دقائق وتجف، ويتم عمل الشعر عادي بدون غسيل.


هل يترك أثر على الشعر مثل "السيرم"؟


لا يترك أي أثر، وهو ليس مثل السيرم فهو علاج تمتصه البصيلات؛ فنحن نقوم بتفتيح المسام، وفي خلال خمس دقائق تقفل مرة ثانية، وفي أثناء الخمس دقائق أكون وضعت المنتج الذي أريد استخدامه سواء نانو كيراتين أو ""ROOT CARE أو المالتي فيتامينز


يا ترى استخدام الإبر مؤذي لفروة الرأس؟


بالطبع لا هي فقط تعمل على تفتيح المسام للوصول إلى بصيلات الشعر، وبالمناسبة هي لا تسبب أي ألم على الإطلاق ولا يسبب حرقان في فروة الرأس أبداً وصالح لكل الأعمار.


عدد الجلسات المطلوبة لعلاج الشعر؟


هي مرة واحدة ولا تكرر، والجلسة الواحدة لا تتعدى النصف ساعة تقريباً.


معنى كده إنه الحل السحري لعلاج مشكلة تساقط الشعر؟


ده في حالة عدم وجود أسباب مرضية لسقوط الشعر مثل الأنيميا لإنه السبب الرئيسي لتساقط الشعر ونقص الحديد في الدم.


هل الـ Multi Vitamin's موجود بالأسواق؟


لا يوجد بالأسواق.. ولكنه متوفر لدى خبراء التجميل فقط.


هل فيه منتج لعلاج "الشعر الأبيض" ؟


الـ Root Care هو لعلاج الخلايا الصبغية، وهو يعالج الناس اللي بيكون سنهم صغير وبيطلع لهم شعر أبيض باستمرار.. ويوضع على الشعر بنفس طريقة المالتي فيتامين.

ولكن علاج الشعر الأبيض بيحتاج إلى جلستين فقط، وبعدها يقل الشعر الأبيض بنسبة 70% وفي الجلسة الأخرى يختفي الشعر الأبيض.

هل للـ Root Care أي آثار جانبية أو يمنع صبغ الشعر؟


لا فهو منتج حاصل على موافقة الـ FDA الأمريكية، ولا يوجد له أي آثار جانبية، ولا توجد موانع لاستخدامه، وأي محاذير بعد استخدامه يعني البنت تصبغ شعرها عادي وتعمل سيشوار وكل حاجة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts