الثلاثاء، 29 ديسمبر 2009

خطوط جريئة وألوان حيوية أزياء شتاء 2010 شبابية جداً

يتصدر الكاجوال رغبات بنات العشرينات ليظل هو المفضل ، لذا نجد أن أزياء شتاء 2009 -2010 اتسمت بالتنوع فى الألوان بالرغم من صدارة الأسود والرمادي خلال عروض الأزياء العالمية ، وفى النهاية الاختيار يرجع لكِ ولذوقك أثناء اختيار الملابس.









هذا الموسم يتربع اللون الأسود على عرش أزياء شتاء 2010 ، حيث يضيف هذا عمقاً لجميع الأزياء والألوان ، لذا يمكنك إضافة قطعة جديدة سوداء إلى أزيائك حتى تلائم خطوط أزياء هذا العام ، أما إذا كنتِ لست في حاجة لذلك ولديكِ ما يكفيكِ للتألق بهذا اللون بإمكانك إضافة "قميص" أو "هاي كول" لـ"لجاكت" أو "البالطو".





















ويأتى اللون الرمادي في المرتبة الثانية ، ويظهر بشكل قوي فى الجواكت و"السويت شيرت" ، ويؤكد خبراء الموضة أن هذا اللون يتناسب مع كل الألوان المشرقة .


















































كما تظهر مجموعة من الألوان الأخرى الباستيلية الفاتحة والهادئة أو المدموجة مع الألوان الأخرى مثل البيج والزهري والفوشيا ، أيضاً يمكنك ارتداء الألوان الفستقية والسماوية والزهرية أو اللون البترولي .















أما البنطلونات فظهرت هذا الموسم بكل الأشكال لتناسب الجميع ، وبعض الموديلات مستوحاة من طراز ملابس الفروسية والخيالة التاريخية القديمة يدخل بها الأحزمة العريضة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts